welcome

بحث هذه المدونة الإلكترونية

14 يناير 2011

ماذا تبقى من ألف قصة حب



سؤال أخير ..لنفس غزت ألف أرض..ماذا تبقى من ألف قصة حب ..سؤال يزلزل عمرا أطاح به السراب ..ماذا تبقى ..والشيب قد خط ملامح الدهر ...وعلا الجسد المنهك من الاسفار على اجساد النساء!! ...
ماذا تبقى وخزانتي لاتحمل الا بعض التصابي من القصة المائة ..وبعض السفور من القصة المائتين ..وبعض الفضيلة من القصة قبل الاخيرة ..والف لحظة بكاء من رحلة النهاية ..عندي في الخزانة من الدموع مايكفي ليروي صحاري الدنيا ..فأميرة القصة الثالثة بعد المائة كانت دموعها غزيرة  ...
ماذا تبقى ومعطفي الابيض  لايزال يحمل بصماتهم ..رائحة عطورهم ..اناتهم وصراخهم .. واحمر الشفاه الذي قد غير لون المعطف  الى الزهري ..وكذباتهم التي غيرته الى الاسود ..يبدو اني كنت احمل قلبي في المعطف ..اتركه قبيل اللقاء على  ابواب قصورهن الخالية من الحراس ..فحراس القصور يبحثون عن كسرة خبز يطعمون بها الاميرات اللاتي ينتظرن قدومي..
إن قلبي قد اقتبس التاريخ الطويل لمعطفي ...الا انه لايستطيع وللاسف ان يستنشق احمر الشفاه ..فهو ممنوع من الرذيلة ..هكذا خُلق ..
الف قصة حب ولم تبق معي رسالة واحدة ...وكيف تبقى رسائل لم تأت يوما ...لاني وحدي كنت اخط تفاصيل الجريمة ..ووحدي امهد اجسادهن ليتماشين مع غزواتي ويحتملن السفر ...ووحدي كنت اترك اخر الليل الرسالة ..كنت دائما ابقى رسالة على وسائدهن ..عذرا سانصرف ..لاني ...الف سبب  بعد لاني ..وكلهم في الاصل واحد ..لاني ادير جريمة جديدة ..
الف قصة حب خلون لأعود فردا كما كنت ...
لكني وبعد الف لحظة شك  نظرت في المرآة لنفسي فوجدت انه تبقى لدى الكثير من الف قصة حب ..
تبقى عندي الف طعنة حب
 ------------------
ali

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق